4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 29 يوليو 2017 09:24 م
طلبت قوات الاحتلال من سكان مستوطنة "افرات" قرب رام الله البقاء في منازلهم، و ذلك بعد ان اتصلت مستوطنة بمقر الشرطة بعد ان بدأت كلابها تنبح اعتقادا بان فلسطيني يريد دخول منزلها.
و بحسب موقع "روتر" الإخباري العبري، فبعد أن وصلت القوات وقامت بأعمال التمشيط لم يتم العثور على شيئ، وبعدها طلب الجيش من سكان المستوطنة الخروج من منازلهم.